Dc تحكم موتور

- Jul 01, 2020-

نحن عادة استخدام محرك العاصمة في السيطرة، وهناك أساسا طريقتين من السيطرة، في العملية ينبغي أن نفهم الرسم التخطيطي DC التحكم بالمحركات، وهنا هو التالي.

هناك نوعان من أساليب التحكم الرئيسية في محرك العاصمة: واحد هو التحكم في الجهد الذراع، وهذا هو، تحت المجال المغناطيسي stator ثابت، يمكن التحكم في سرعة المحرك وعزم الدوران الناتج عن طريق التحكم في إشارات الجهد المطبقة على طرفي المتعرجة الذراع؛ والآخر هو السيطرة الميدانية الإثارة، وهذا هو، عن طريق تغيير حجم الإثارة الحالية لتغيير قوة المجال المغناطيسي stator، وذلك للسيطرة على سرعة المحرك وعزم الدوران الناتج.

في وضع التحكم في الجهد الذراع، منذ المجال المغناطيسي stator لا يزال دون تغيير، يمكن أن تصل إلى القيمة تصنيفها ذراع الحالي، وعزم الدوران الناتج المقابلة يمكن أيضا أن تصل إلى القيمة تصنيف، لذلك هذا الوضع هو المعروف أيضا باسم وضع تنظيم سرعة عزم الدوران المستمر.

في حالة أن يتم التحكم في محرك DC من قبل حقل مغناطيسي مثير ، لا يمكن تغيير سرعة المحرك إلا عن طريق إضعاف المجال المغناطيسي لأن المجال المغناطيسي مشبع تقريبًا في ظل ظروف التشغيل المُصنفة. كما لا يسمح الحالي الذراع لتجاوز القيمة تصنيف, مع ضعف المجال المغناطيسي, يزيد سرعة المحرك, ولكن يقلل عزم الدوران الناتج, في حين أن قوة الانتاج لا تزال دون تغيير, لذلك هذا الوضع هو المعروف أيضا باسم وضع تنظيم سرعة القوة الثابتة.

يتم التحكم في المحرك من قبل المجال المغناطيسي الحالي، وهو مبدأ المحرك، ولكن العاصمة هي حلقة مغلقة، وعملية لديها تحديد المواقع التعويض، لذلك هو أقوى من يخطو

TW-DC020

زوج من:الصين Dc تحكم موتور في المادة التالية :خصم موتور العالمي